الصفحة الرئيسية > فضائح > هل يصاب المرشد العام بالهياج الجنسي أمام سفيرة أمريكا أم أن الأمر أكثر من ذلك

هل يصاب المرشد العام بالهياج الجنسي أمام سفيرة أمريكا أم أن الأمر أكثر من ذلك

بينما شن الدكتور رشاد بيومي، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، هجوما عنيفا على آن باترسون، السفيرة الأمريكية في القاهرة، حيث اتهمها بامتلاك “ماضٍ تعس” يشهد عليه ما ارتكبته من جرائم في باكستان، وأنها نقلت لمصر لتنقل إليها مسيرة الفتنة، بحسب بيومي.

الذي قال: إن هناك مخططا “صهيو أمريكي” يحاول منع وصول الحرية للعالم العربي، بعدما اتضح من نتائج الانتخابات أن الشعوب العربية تنتخب الإسلاميين وخصوصا الإخوان المسلمين، تمثل في ضخ الأموال بكثافة لبعض “ما يسمونه افتراء”، بحسب تعبيره، بجمعيات حقوق الإنسان والمجتمع المدني، والتي اتهمها بـ”التعمد البغيض لإشعال نيرات الفتنة”.

واستكمل بيومي رصد ما يراه أشكالا للمخطط الصهيو أمريكي، من خلال الاعتصامات والإضرابات والاحتجاجات يرى أنها تتم “بصورة ليس فيها تعقل ولا إحساس بالمسئولية”.

كما اتهم نائب مرشد الجماعة، وزارة الداخلية بالمشاركة في هذا المخطط، من خلال “مواجهة تلك التحديات ببقايا النظام من رجالات مباحث أمن الدولة الذين لطخت أيديهم بدماء الشرفاء، والذين أتيحت لهم الفرص ليكونوا قواد جهاز الأمن القومي، وفي ثنايا الجهاز الأمني العام، فساهموا في إشاعة التوتر وقتلوا وأصابوا الكثيرين”.

بينما كان مرشد الإخوان يقول كل ذلك كان المرشد العام يضع يده بحرارة واضحة في يد السفيرة الأمريكية وينظر في عينيها نظرة مشتاق لا تخطئها عين خبيرة ثم ينتحي بها جانبا ليواصلا لقاء منفردا لم تظهر منه سوى الصورة المعروضة عليكم ولذلك وحتى لا نظن أن المرشد لا سمح الله قد باع مصر كلها مقابل بعض الدولارات أو بأوامر سعودية عليا فإنن نلتمس له العذر لأن جناب المرشد يهتاج جنسيا عندما يلمس يد السفيرة وتمنياتنا له بأن يوفق ولا يخرج منكسر المشاعر فإن لم يكن فعليه بالفياجرا

التصنيفات :فضائح
  1. لا توجد تعليقات حتى الآن.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليق